نائب أمير منطقة المدينة المنورة يكرم الجهات المشاركة في إنجاح موسم الحج لعام 1439 هـ

الزيارات: 338
التعليقات: 0
نائب أمير منطقة المدينة المنورة يكرم الجهات المشاركة في إنجاح موسم الحج لعام 1439 هـ
http://www.almadaen.com.sa/?p=310755
المدينة المنورة-المدائن

كرم الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، الجهات المشاركة من القطاعات الحكومية المساهمة في إنجاح موسم الحج لعام 1439هـ.

جاء ذلك، خلال رعاية سموه الحفل الختامي لأعمال موسم الحج للعام 1439هـ، الذي أقامته وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، بحضور معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وعدد من الحضور الكرام.

عقب ذلك عرضا مرئيا لجهود وكالة الرئاسة للمسجد النبوي في تقديم الخدمات لزائري المسجد النبوي خلال موسمي الحج والبرامج والمهام التي قدمتها الإدارات بالوكالة، من توفير لجميع السبل الميسرة لهم لأداء عبادتهم بكل يسر وسهولة.

بعد ذلك ألقى معالي الرئيس العام لشؤون الحرمين, كلمة رحب فيها بحضور سموه الكريم وتشريفه لحفل ختام أعمال موسم الحج لهذا العام بالوكالة وبجميع الحضور, مؤكدا أن فضل الله عز وجل علينا أن شرفنا لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما في هذه البلاد المباركة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز وأبناءه البررة من بعده، وإلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده, وهي تعنى بضيوف الحرمين الشريفين من الحجاج والمعتمرين والزائرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>