الأمير سلطان بن سلمان يتسلم ريع برنامج “دع الباقي لهم” للعام 2017

الزيارات: 152
التعليقات: 0
الأمير سلطان بن سلمان يتسلم ريع برنامج “دع الباقي لهم” للعام 2017
http://www.almadaen.com.sa/?p=310784
جدة-المدائن

‏تسلمّ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، شيكا بمبلغ 3063133 ريالا، يمثل حصة الجمعية من ريع برنامج “دع الباقي لهم” للعام 2017م، وذلك في حفل أقيم بمقر مركز الملك عبدالله لرعاية الأطفال المعوقين في جدة.
وقال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، في كلمة له بهذه المناسبة، إن تواصل نجاح برنامج “دع الباقي لهم” لأكثر من عشر سنوات يؤكد مصداقية الشركة والجمعية، وقدرتهما على بناء تعاون فاعل لخدمة المجتمع وتلبية احتياجاته، منوها بتضافر الجهود في تطوير البرنامج وآلياته وإنجاح أهدافه خاصة على صعيد التعريف برسالة الجمعية وبدورها الإنساني في مجال المسؤولية الاجتماعية.
وأكد صاحب السمو الملكي، أهمية خدمة ذوي الإعاقة من خلال التوسع في المشاريع الخيرية والعمل مع شركاء مميزين وإطلاق العديد من البرامج على مستوى المملكة، مقدمًا الشكر والتقدير لكل من يسهم في دعم الجمعية وأبنائها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>