سعودي يحصد فضية سباق 200م بدورة الألعاب الآسيوية البارلمبية “جاكرتا 2018”

الزيارات: 124
التعليقات: 0
سعودي يحصد فضية سباق 200م بدورة الألعاب الآسيوية البارلمبية “جاكرتا 2018”
http://www.almadaen.com.sa/?p=310798
جاكرتا-المدائن

حقق لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة‏ نور الصناع، اليوم في جاكرتا، فضية سباق 200م تصنيف T44 بزمن قدره 24.10ث، خلال دورة الألعاب الآسيوية البارلمبية “جاكرتا 2018”.
وقدّم رئيس وفد المملكة للألعاب البارلمبية الآسيوية عسكر الحارثي، التهنئة للاعب نور الصناع بمناسبة حصوله على الميدالية الثانية في منافسات العاب القوى بالبطولة، ولجميع اللاعبين والإداريين والمدربين وأعضاء البعثة، مبيناً أن البعثة السعودية تشارك في هذه الدورة بثلاث ألعاب هي (ألعاب القوى ورفع الأثقال وسلة الكراسي المتحركة).
وأعرب الحارثي بهذه المناسبة عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، على الدعم الذي يلقاه أبناء الوطن في المجالات كافة أثمرت عن تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات ورفع اسم المملكة في جميع المحافل، مقدماً شكره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية السعودية تركي آل الشيخ، على الدعم الكبير الذي تلقاه اللجنة البارلمبية السعودية منه وتشجيعه لهؤلاء الأبطال لحصد الذهب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>