الأمير فيصل بن خالد يرأس اجتماع أعضاء هيئة جائزة الملك خالد

الزيارات: 208
التعليقات: 0
الأمير فيصل بن خالد يرأس اجتماع أعضاء هيئة جائزة الملك خالد
http://www.almadaen.com.sa/?p=310822
الرياض-المدائن

عقدت هيئة جائزة الملك خالد، اجتماعا بمقر مؤسسة الملك خالد الخيرية في الرياض، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة الجائزة، وذلك لاعتماد أسماء الفائزين بالجائزة بفروعها الثلاثة “شركاء التنمية”، و”التميّز للمنظمات غير الربحية”، و”التنافسية المسؤولة”.
وقدمت الأمانة العامة للجائزة خلال الاجتماع، عرضاً موجزاً عن الترشيحات الحاصلة على التقييم الأعلى من بين جميع المتنافسين على نيل الجائزة، إضافةً لعملية الفرز والتحكيم التي مرّت بها نماذج الترشيح منذ إطلاق الجائزة بفروعها الثلاثة.
وفي ختام الاجتماع رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله-، على اهتمامهما المتواصل بالجوائز الوطنية، وكل ما من شأنه الارتقاء بالمواطن السعودي ومستواه الاقتصادي، ولكل ما يقدمانه من دعم للعمل الخيري والتنموي بمختلف مناطق المملكة، وحرصهما الدائم على دعم وترسيخ مبادئ التنمية المستدامة في هذا الوطن الغالي، وخاصة في الجانب الخيري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>