نائب أمير المنطقة الشرقية يرعى احتفالات بريد الشرقية باليوم العالمي للبريد

الزيارات: 189
التعليقات: 0
نائب أمير المنطقة الشرقية يرعى احتفالات بريد الشرقية باليوم العالمي للبريد
http://www.almadaen.com.sa/?p=310930
الدمام-المدائن

رعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، احتفالات بريد المنطقة الشرقية باليوم العالمي للبريد في الذكرى الرابعة والأربعين بعد المائة لتأسيس الاتحاد العالمي للبريد، بحضور عدد من مسئولي القطاعين الحكومي والأهلي بالمنطقة وعدد من رجالات الإعلام وذلك بمبنى المجمع البريدي بالدمام .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله للمجمع البريدي بالدمام مدير عام بريد المنطقة الشرقية أحمد بن محمد البليهد، حيث رافق سموه في جولة على المجمع البريدي التي شملت مركز المعالجة والأقسام الميدانية للتعرف على طبيعة العمل البريدي ومراحل معالجة البعائث البريدية، مستعرضاً أبرز الإنجازات التي حققها البريد السعودي والمشاريع الضخمة التي تتوافق مع الرؤية المملكة العربية السعودية 2030 .

عقب ذلك شرف سمو نائب أمير المنطقة الشرقية حفلا خطابيا أعد بهذه المناسبة حيث ألقى مدير عام بريد المنطقة الشرقية كلمة قال فيها أن المملكة تعتبر من أبرز الجهات المشاركة في حضور هذه المؤتمرات والمنتديات العالمية بفضل الدعم اللامحدود الذي يلقاه هذا القطاع الحيوي من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين يحفظهما الله .
واستلم سمو نائب أمير المنطقة الشرقية في نهاية الحفل هدية تذكارية من مدير عام البريد بهذه المناسبة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>