أمير القصيم يشيد بحرص القيادة على تعزيز الجوانب العلمية وتنميتها في كل أرجاء المملكة

الزيارات: 237
التعليقات: 0
أمير القصيم يشيد بحرص القيادة على تعزيز الجوانب العلمية وتنميتها في كل أرجاء المملكة
http://www.almadaen.com.sa/?p=310994
البكيرية-المدائن

قال صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، إن تعدد المراصد الفلكية في هذه البلاد المباركة يعكس العديد من الأمور التي تعزز علم الفلك وتنميته عبر رؤية الأهلة، والتثبت منها بشكل مستمر، مشيراً إلى أن حديث النبي صلى الله عليه وسلم “صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته” يرسم تلك المنهجية المباركة في انتشار مثل هذه المراصد في أنحاء الوطن خدمة لعموم المسلمين سواء في شهر رمضان أو بقية الشعائر الإسلامية.
وأكد سموه أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ يحرصان على تعزيز مثل هذه الجوانب العلمية وتنميتها في أنحاء الوطن كافة، مقدماً شكره نيابة عن جميع أهالي منطقة القصيم لمؤسس المرصد عبدالرحمن الراجحي الذي قدم هذه المبادرة خدمة لمحافظة والمملكة عموماً.
جاء ذلك خلال تدشين وافتتاح سمو أمير منطقة القصيم, أمس، مرصد البكيرية الفلكي للترائي، والذي يعد الأول على مستوى المنطقة, بمركز ساق التابع لمحافظة البكيرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>