نائب أمير عسير يفتتح معرض جامعة الملك خالد الـ 15 للكتاب والمعلومات

الزيارات: 89
التعليقات: 0
نائب أمير عسير يفتتح معرض جامعة الملك خالد الـ 15 للكتاب والمعلومات
http://www.almadaen.com.sa/?p=311010
أبها-المدائن

افتتح الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير، معرض الكتاب والمعلومات الخامس عشر، الذي تنظمه جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة شئون المكتبات، بمركز الأمير سلطان الحضاري في خميس مشيط.

وعقب وصول سموه، مقر الاحتفال قص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض، ثم تجول داخل عدد من الأجنحة المشاركة.

كما شاهد سموه، والحضور فيلماً تعريفيا بعنوان “رحلة المعرفة” تناول بداية تنظيم الجامعة لمعرض الكتاب في المنطقة منذ عام 1422هـ والتطور الذي شهده المعرض، وصولًا إلى نسخته الحالية، إضافة إلى نبذة مختصرة عن عمادة شئون المكتبات بالجامعة وما تحويه مكتبات الجامعة من مصادر للمعرفة.

وأكد معالي مدير الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي في كلمة ألقاها بهذه المناسبة، أن الجامعة من خلال هذا المعرض، قد فتحت نافذة جديدة على جديد العلوم و عالم العلم والمعرفة، مشيراً إلى أن الكتاب الورقي يمر في الوقت الحاضر بتحولات كبيرة، بعد أن أسهمت التقنية الحديثة في تسهيل الوصول إليه وذلك ما يجعل الجامعة تنظر إلى هذه التحولات بكثير من التفاؤل والعمل على الاستفادة من كل ما هو جديد ومفيد في هذا الجانب لخدمة الباحثين من طلاب وطالبات وأعضاء هيئة تدريس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>