“الصادرات السعودية” تختتم مشاركتها في “المعرض الزراعي السعودي”

الزيارات: 182
التعليقات: 0
“الصادرات السعودية” تختتم مشاركتها في “المعرض الزراعي السعودي”
http://www.almadaen.com.sa/?p=311245
الرياض-المدائن

اختتمت هيئة تنمية الصادرات السعودية، مشاركتها في المعرض التجاري الدولي الـ 37 للزراعة والمياه والصناعات الزراعية “المعرض الزراعي السعودي “، في مدينة الرياض، بتنظيم وزارة البيئة والمياه والزراعة.

وجاءت المشاركة بهدف رفع الوعي بالتصدير وتسليط الضوء على الفرص السوقية العالمية في المجال الزراعي، وكيفية زيادة حصة المملكة منها، استكمالاً للدور الذي تسعى من خلاله “الصادرات السعودية”، إلى الترويج للمنتج السعودي وزيادة الحصص السوقية للمنتج المحلي في الأسواق العالمية وذلك ترجمةً لرؤية 2030.

وتضمنت المشاركة، تنظيم ورشة عمل بعنوان “التصدير لنمو أعمالك” إذ قدمت نظرة عامة عن التصدير وأهميته في تنمية الأعمال، ونصائح وأدوات مهمة للمصدرين، ودور “الصادرات السعودية” في مساندة المنشآت، إلى جانب محاضرة ” فرص تصدير التمور” سلط الضوء خلالها على الفرص السوقية العالمية في مجال التمور، وتطوير إمكانيات المصدرين المحتملين ورفع الوعي بأهمية التصدير في نمو الأعمال، إضافة إلى تقديم نبذة عن التقارير التفصيلية المتخصصة بقطاع التمور وتصديرها لـ 23 دولة حول العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>