غرفة الشرقية: أكثر من 120 شركة ومؤسسة تقدم فرص وظيفية في معرض 2018

الزيارات: 169
التعليقات: 0
غرفة الشرقية: أكثر من 120 شركة ومؤسسة تقدم فرص وظيفية في معرض 2018
http://www.almadaen.com.sa/?p=311334
الدمام-المدائن

تشارك أكثر من 120 شركة ومؤسسة ضمن فعاليات معرض وظائف 2018 الذي تنظمه غرفة الشرقية بالشراكة مع شركة الظهران اكسبو، تحت رعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، خلال الفترة 22– 25 أكتوبر 2018، في معارض الشركة بالراكة.

وتعرض الشركات والمؤسسات فرصا وظيفية متنوعة للشباب والفتيات من طالبي العمل، حيث يشترط على المستفيدين من المعرض التسجيل الإلزامي المسبق في المعرض من خلال منصة إلكترونية للتسجيل المسبق في المعرض، وتمكن هذه الخاصية طالب العمل من الدخول مباشرة الى المعرض والتجول بين الشركات والمؤسسات العارضة للوظائف دون أن يتوجب عليه إحضار السيرة الذاتية فجميع معلوماته متوفرة مسبقا على المنصة الإلكترونية المرتبطة بجميع العارضين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، أن خدمة التسجيل المبكر تعني أن جميع معلومات طالبي وطالبات العمل ستكون ضمن قاعدة البيانات للشركات المشاركة مباشرة مما يمكنهم من اختيار الكفاءات والتواصل معهم مباشرة بدون الحاجة إلى التعامل الورقي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>