مفتي البوسنة السابق: نؤيد المملكة في موقفها ولا ننسى أبداً وقوفها بجوارنا

الزيارات: 199
التعليقات: 0
مفتي البوسنة السابق: نؤيد المملكة في موقفها ولا ننسى أبداً وقوفها بجوارنا
http://www.almadaen.com.sa/?p=311636
سراييفو-المدائن

أعلن المفتي العام في البوسنة السابق مصطفى إبراهيم تيسيرتش، تأييده لموقف المملكة العربية السعودية العادل، مشيداً بدور القيادة السعودية في تحقيق الأمن والسلام والاستقرار في العالم، ونصرة ديننا الحنيف وأمتنا المجيدة.

وقال تيسيرتش إن بلاده لن تنسى الوقفة الشجاعة للمملكة ونصرتها لشقيقتها البوسنة وشعبها في وقت ابتلائها، مثل ما يحدث اليوم من تهديدات ومحاولات للنيل من المملكة سواءً عبر التلويح بفرض عقوبات اقتصادية، أو استخدام الضغوط السياسية، أو ترديد الاتهامات الزائفة.

وعبر تيسيرتش عن ثقته في أن الأحداث الجارية خلال الفترة الراهنة لن تنال من المملكة أو قيادتها أو شعبها أو مواقفها الراسخة ومكانتها العربية والإسلامية والدولية، مؤكداً أن المملكة ستظل ثابتة عزيزة كعادتها مهما كانت الظروف ومهما تكالبت الأصوات والضغوط.

كما أكد مفتى البوسنة السابق أن أصوات العقلاء حول العالم الذين غلّبوا الحكمة والتروي والبحث عن الحقيقة، ستظل بدلاً من التعجل والسعي لاستغلال الشائعات والاتهامات لتحقيق أهداف وأجندات لا علاقة لها بالبحث عن الحقيقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>