انطلاق فعاليات ملتقى الطيران المدني بالرياض

الزيارات: 312
التعليقات: 0
انطلاق فعاليات ملتقى الطيران المدني بالرياض
http://www.almadaen.com.sa/?p=311648
الرياض-المدائن

انطلقت اليوم فعاليات ملتقى الطيران المدني “GACA Networking” الذي نظمته الهيئة العامة للطيران المدني في نسخته الأولى برعاية معالي رئيس الهيئة الأستاذ عبد الحكيم بن محمد التميمي تحت عنوان “تحسين تجربة المسافر”، وذلك في مركز أبيكس للمعارض والمؤتمرات بمركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية بالرياض .
وشارك في الملتقى عدد من الجهات الحكومية والشركات المكونة لمنظومة الطيران المدني في المملكة، إضافة للعديد من الشخصيات ذات العلاقة.
واستهلت فعاليات الملتقى بجلسة نقاش قدمها معالي رئيس الهيئة بعنوان ” تحسين تجربة المسافر .. رؤية إستراتيجية “، حيث استعرض معالم الخطة الإستراتيجية الشاملة لقطاع الطيران المدني التي تعكف الهيئة على إعداداها وتطبيقها، والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، الرامية إلى تنمية الاقتصاد الوطني، والاتجاه نحو الخصخصة وتعزيز الشفافية بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين وزوار المملكة وضيوفها علاوة على بناء منصة لوجستية في المملكة تربط بين القارات الثلاث .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>