“الجزيرة” و”تلفزيون قطر”.. باقة من الأكاذيب والتناقضات والمغالطات والمؤامرات

الزيارات: 1152
التعليقات: 0
“الجزيرة” و”تلفزيون قطر”.. باقة من الأكاذيب والتناقضات والمغالطات والمؤامرات
http://www.almadaen.com.sa/?p=311664
متابعات-المدائن

سيل من الأكاذيب، وفيضان من التناقضات اصطنعته قناة الجزيرة القطرية عقب اختفاء الإعلامي العربي جمال خاشقجي، ما أدى إلى اندلاع بركان من الغضب في العالمين العربي والإسلامي ساهم في تكشف المزيد من الحقائق التي تثبت تورط النظام القطري بأذرعه الإعلامية المسمومة، وعلى رأسها قناة الجزيرة، في قضية اختفاء خاشقجي.

البداية كانت مع تغيير قناة الجزيرة خريطة بثها اليومي المعتاد ليتصدر تحليل الأحداث قصة “خاشقجى” قبل أن يصدر أي تصريح رسمي من السلطات التركية عن اختفاءه، ومحاولتها رسم سيناريو مقتل المواطن المختفي دون أدلة، الأمر الذي أكد وقوف قطر وراء نشر هذه الشائعات المضللة.

من جانبه اعتبر الكاتب الصحفي الكويتي أحمد الجارالله، أن قطر وإيران والإخوان هم الذين لديهم مصلحة في اختفاء خاشقجي، مشيرا إلى أن الحملة الإعلامية من الإخوان حول اختفاء خاشقجى هدفها إزعاج السعودية في الوسط الدولي.

المعارضة القطرية أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن النظام القطري لا يزال يوجه سهامه نحو الأشقاء في الدول العربية التي تكافح الإرهاب، مؤكدة أن قطر حاولت أن تضر عدة دول عربية من قبل في مقدمتها المملكة العربية السعودية من خلال ما بثه تلفزيون قطر من أكاذيب ومغالطات فيما يتعلق بمعاملة المملكة العربية السعودية للمعتمرين القطريين خلال شهر رمضان الماضي، وأكدت المعارضة القطرية أن القطريين لم يجدوا في المملكة إلا كل احترام وتقدير، وهو ما يثبت كذب النظام القطري وإعلامه المضلل.

وعلى صعيد متصل، كشف “قطريلكس” مؤامرات قطر ضد العرب، حيث عرضت قناة “مباشر قطر” المعارضة، دليلا دامغا يبرز خيانة تميم بن حمد لمحيطه العربي والتحالف مع إيران لزعزعة أمن واستقرار اليمن، واستهداف المملكة العربية السعودية بالصواريخ الإيرانية، ووفق التقرير، فإن هذه الصواريخ التي تمتلكها ميليشيات الحوثي وتهدد المملكة العربية السعودية، ودائماً ما يتم إطلاقها نحو المدنيين في المناطق القريبة من الحدود السعودية اليمنية، صناعة إيرانية بتمويلات قطرية، وأكد التقرير أن قطر ساهمت في صناعتها من خلال الأموال التي يقدمها إلى جماعات الإرهاب وميليشيات الحرس الثوري الإيراني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>