علماء يمنيون: المؤامرات على المملكة تستهدف مكانتها ودورها في المنطقة والعالم

الزيارات: 257
التعليقات: 0
علماء يمنيون: المؤامرات على المملكة تستهدف مكانتها ودورها في المنطقة والعالم
http://www.almadaen.com.sa/?p=312202
عدن-المدائن

حذر علماء اليمن من الحملات الممنهجة ضد المملكة العربية السعودية بهدف الإساءة إليها والنيل منها، مؤكدين أنها حملات مضللة اعتمدت على الأكاذيب والأخبار الملفقة، كي تنال من دور المملكة المحوري وثقلها الدولي وسمعتها العالمية التي تحظى بها .
واستنكر العلماء ما تمارسه بعض القنوات والجهات الإقليمية والدولية من تضليل وتحريض فج على أمن واستقرار المملكة العربية السعودية، داعين المسلمين إلى الدفاع عن بلاد الحرمين والوقوف بوجه المتآمرين عليها.
وقال مستشار رئيس الجمهورية وعضو هيئة علماء اليمن الشيخ محمد بن موسى العامري إن مقاصد الحملة الإعلامية المسعورة التي تتعرض لها اليوم المملكة العربية السعودية مهبط الوحي وبلاد الحرمين من قبل المغرضين وأعداء الإسلام مفضوحة وغاياتها استهداف أمنها واستقرارها وهويتها وعقيدتها الإسلامية، وكل مسلم معنيٌّ بالدفاع عنها، ورد عنها كيد الكائدين.
كما عد نائب رئيس هيئة علماء اليمن الشيخ أحمد بن حسن المعلم ما يشهده العالم من تهجم وتكالب على المملكة يؤكد أنها الحصن الباقي والملجأ الأخير للإسلام، مبيناً وجوب وقوف المسلمين جميعاً في صف الدفاع عن المملكة فهو دفاع عن الدين والهوية.
من جانبه اعتبر عضو رابطة علماء عدن الشيخ جمال السقاف أن ما تواجهه المملكة من هجمة شرسة، وهجوم كاسح سافر، يتمنى معه أصحابه، السقوط لها وتمزيقها وتبديد ثرواتها، ما هو إلا تماهٍ مع رغبات المناوئين لها من الغرب والشرق، الطامعين فيها، الطامحين لإسقاط مكانتها العظيمة في نفوس المسلمين، ولا ينبغي أن يختلف العقلاء في ضرورة تعميق الولاء للمملكة، ورفض كل ما مِن شأنه أن يهدد أمنها ورخاءها وسيادتها.

واستنكر وزير الأوقاف والإرشاد في الحكومة اليمنية الدكتور أحمد عطية الحملات الإعلامية والمؤامرات التي تستهدف المملكة وتقف خلفها أطراف إقليمية ودولية، مشدداً على أن المملكة العربية السعودية يقف معها مليار ونصف مسلم يتوجهون يومياً إلى مكة المكرمة، ومن يتعرض للمملكة بالسوء سيكون الخاسر الأكبر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>