الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي في ذمة الله

الزيارات: 258
التعليقات: 0
الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي في ذمة الله
http://www.almadaen.com.sa/?p=312556
الرياض-المدائن

انتقل إلي رحمة الله تعالي، صباح اليوم، الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي، وستقام صلاة الجنازة على الفقيد، بعد صلاة الظهر بجامع الشيخ سليمان الراجحي بحي الجزيرة، ألهم الله أهله الصبر والسلوان وأدخله فسيح جناته.

يشار إلى أن الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي – رحمه الله – ولد في عام 1347هـ بمحافظة البكيرية في القصيم، وكان له دور بارز في تنمية المجتمع، حيث بدأ الشيخ الفقيد بوقف 30000 نخلة مثمرة، حتى وصل المشروع إلى 150000 نخلة، إضافة إلى بعض الأوقاف الاستثمارية.

وفي عام 1430هـ صدر المرسوم الوزاري بالموافقة على ترخيص لمؤسسة الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية، والتي تهدف إلى دعم وتمويل المشاريع الخيرية والتنموية في “القرآن الكريم، والسنة النبوية، والدعوة إلى الله، وأهل العلم، والبحوث والدراسات المجتمعية، والمؤسسات التربوية والطبية والخيرية، ومشاريع السقيا والإطعام”، وتقوم المؤسسة بدور حيوي في دعم هذه المجالات، وفق آليات ومعايير محددة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>