الأمير سلطان بن سلمان: تكريمي من الاتحاد الدولي للطيران هو تكريم للمملكة

الزيارات: 316
التعليقات: 0
الأمير سلطان بن سلمان: تكريمي من الاتحاد الدولي للطيران هو تكريم للمملكة
http://www.almadaen.com.sa/?p=312887
الأقصر-المدائن

أكد الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني مؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الطيـران السعودي، أن تكريم الاتحاد الدولي للطيران والرياضات الجوية خلال اجتماع جمعيته العمومية بمحافظة الأقصر المصرية، لسموه هو تكريم لكل من ساهم في دعم الطيران العام في المملكة وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الذي حظي نادي الطيران السعودي بدعم مقامه الكريم منذ تأسيسه.

وأوضح سموه في تصريح صحفي، أن تكريمه اليوم ليس لشخصه فقط بل لمن أثر في حياته سواء والده ووالدته وإخوته والمدربين وكل من عمل مع سموه أو عمل معه في مجال الطيران وكذا لبلده التي سمحت بإنشاء نادي الطيران السعودي ودعمته وكانت مرحله طويلة من التأسيس.

وقال سموه إنه مازال يمارس الطيران ويتابع تجديد الرخص، معتبراً نفسه طيارًا محترفًا وأصبح الطيران لديه ليست هواية فقط بل شغف حياة، وأن مجال الطيران أصبح قطاعًا اقتصاديًا كبيرًا على مستوى العالم سواء التجاري أو الطيران العام، مؤكدًا أهمية التعاون السعودي المصري في مجال الطيران خلال الفترة المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>