وزير التجارة يدشن أول مركز لدعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة

الزيارات: 212
التعليقات: 0
وزير التجارة يدشن أول مركز لدعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة
http://www.almadaen.com.sa/?p=313040
الرياض-المدائن

دشن وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، في المقر الرئيس لـ “منشآت” بمنطقة الرياض أول مركز لدعم وتمكين قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسّطة في المملكة.

ويعد المركز الأول من نوعه أكبر مركز لدعم المنشآت في المملكة، ويهدف لدعم وتمكين قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وضمان استمراريتها حيث يقدم عددًا من الخدمات المباشرة لرواد الأعمال والمهتمين في مزاولة الأنشطة التجارية، التي من أهمها خدمات التدريب ودعم وتيسير الإجراءات.

كما يضم المركز منصة “مراس” الهادفة لتسهيل إجراءات بدء وممارسة الأعمال التجارية، من خلال تقديم جميع الخدمات الحكومية التي يحتاجها رواد الأعمال في بداية مشوارهم التجاري.

رافق وزير التجارة نائب رئيس البنك الدولي الإقليمي بالشرق الأوسط وأفريقيا فريد بالحاج، ونائب مؤسسة التمويل الدولي بالشرق الأوسط وأفريقيا سيرجو بيمينتا، ورئيس مؤسسة التمويل الدولي بالمملكة مؤيد مخلوف وعدد من المسئولين، واستقبل الوفد محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، المهندس صالح الرشيد وعدد من التنفيذيين في منشآت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>