انطلاق منافسات بطولة جدة للروبوتات الآلية

الزيارات: 324
التعليقات: 0
انطلاق منافسات بطولة جدة للروبوتات الآلية
http://www.almadaen.com.sa/?p=313311
جدة-المدائن

انطلقت مساء أمس منافسات بطولة “جدة روبو ١٤” ومسابقة “الروبوتات الآلية” على مستوى المدارس الحكومية والأهلية بجدة التي تستضيفها مدارس الأكاديمية الأهلية، بمشاركة ٤٩ فريقا يمثلون ٤٩ مدرسة يخوضون خلالها ١٢٦ مباراة في المرحلة الأولية.
وقال المشرف على مشروع الروبوتات بتعليم جدة أيمن حجار أن الفرق المشاركة ستتنافس في ٣٧٨ جولة وفق مسار “تحدي السومو”، لتمثيل تعليم جدة على مستوى المملكة في منافسات الروبو التي ستقام في الأحساء نوفمبر المقبل.
وأوضح مدير إدارة النشاط الطلابي في تعليم جدة عوض العتيبي إن البطولة التي تنظم للعام الـ ١٤ على التوالي، مرت بمراحل شجعت القائمين عليها على مضاعفة الجهود لتحقق مدارس جدة مراكز متقدمة في المسابقات التي تشارك فيها على الصعيدين المحلي والدولي.
وبين مساعد مدير إدارة النشاط بتعليم جدة الدكتور عبدالله باناعمة أن البطولة تعد تطبيقا عمليا لما تعلمه الطلاب في المواد العلمية، لافتا إلى أن القائمين على النشاط الطلابي حريصون على إقامة المسابقات النوعية التي تساعد في اكتشاف المواهب وتنمي المهارات لدى الطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>