“النقل”: مشروعاتنا في حائل تحقق تطلعات القيادة للارتقاء بجودة الحياة في المدن السعودية

الزيارات: 188
التعليقات: 0
“النقل”: مشروعاتنا في حائل تحقق تطلعات القيادة للارتقاء بجودة الحياة في المدن السعودية
http://www.almadaen.com.sa/?p=314403
الرياض-المدائن

أكدت وزارة النقل أنها تسعى من خلال تنفيذ المشروعات التي وضع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، حجر أساسها، اليوم، بمنطقة حائل، إلى تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة للارتقاء بجودة الحياة في المدن السعودية تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.
وأوضحت أن المشروعات تتضمن تنفيذ المرحلة الأخيرة للمشروع الحيوي الذي سيربط منطقة حائل بالمناطق المقدسة في المدينة المنورة ومكة المكرمة بطريق مباشر، إلى جانب مشروع لازدواج المرحلة الأولى من طريق حائل/ العلا (الشملي) القائم، واستكمال مشروع ازدواج طريق حائل / رفحاء، إضافة إلى حجر الأساس لمشروع الأعمال التكميلية لطريق حائل الدائري والذي يشمل تنفيذ تقاطعين على الطريق الدائري.
وأشارت الوزارة إلى أنها تواصل العمل على تنفيذ 33 مشروعا للطرق في المنطقة بتكلفة تبلغ مليارين و820 مليون ريال، وتزيد أطوالها على 983 كلم، متضمنة 14 مشروعا خاصا بالتقاطعات العلوية، 3 مشاريع لمعابر الإبل، وطريق سريع بطول يزيد عن 70 كلم، وآخر مزدوج بطول 233 كلم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>