هيئة الطيران المدني توقع اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة تقنية الفضائية

الزيارات: 238
التعليقات: 0
هيئة الطيران المدني توقع اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة تقنية الفضائية
http://www.almadaen.com.sa/?p=315166
الرياض-المدائن

وقعت الهيئة العامة للطيران المدني، اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة تقنية الفضائية، بهدف تعزيز مكانة المملكة على المستوى الإقليمي والدولي لمواكبة رؤية المملكة 2030م، وتطوير التعاون في المجالات والأعمال والمشاريع ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين للوصول بها لأعلى درجات الجودة والإتقان.

ووقع الاتفاقية من جانب الهيئة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبد الحكيم بن محمد التميمي, ومن جانب شركة تقنية الفضائية الرئيس التنفيذي المهندس عبدالله بن محمد العصيمي، وذلك على هامش معرض البحرين الدولي للطيران 2018م.

وأوضح التميمي, أن توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة تقنية الفضائية, يأتي انطلاقاً من حرص الطيران المدني على كل ما يتعلق بتوطين التقنية وتوفير فرص تجارية وتعزيز مكانة المملكة على المستوى الإقليمي، مشيراً إلى أهمية الشراكة الإستراتيجية مع شركة تقنية الفضائية التي من شأنها تعزيز بناء أنظمة النقل الجوي الحديثة، والبنية التحتية، ووضع إجراءات وممارسات فعالة لضمان أعلى جودة لبيئة طيران آمنة تجعلها رائدة في قطاع الطيران المدني إقليميا ودولياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>