وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام”

الزيارات: 232
التعليقات: 0
وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام”
http://www.almadaen.com.sa/?p=315520
الرياض-المدائن

رعى وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، مساء أمس، حفل تكريم الفائزين بفعالية “داتاثون الإعلام”، التي أقيمت على مدار يومين في فندق كراون بلازا الرياض، بحضور عدد من المسؤولين، ورؤساء تحرير الصحف، ولفيف من الإعلاميين.
وشهد الحفل عرض فيديو تعريفي عن الفعالية، التي نظمها مركز التواصل الحكومي في وزارة الإعلام، بالشراكة مع المجموعة السعودية للبيانات، ومؤشر الإعلام الرقمي.
بعد ذلك ألقى وزير الإعلام، كلمة أكد فيها على أن فعالية داتاثون الإعلام، تأتي كخطوة أولى لانطلاق سلسلة من الفعاليات التي تهدف إلى دعم الموهوبين والموهوبات في المجالات الإعلامية، وتمكينهم ودعمهم.

وفي نهاية الحفل كرّم الوزير الفائزين بفعالية “داتاثون الإعلام” وهم “معتز السلمي، ناصر الحسن، لمى النصيان، عبدالله إسماعيل، علي المغيرة، بندر البلوي” بجائزة الفريق الأول وقيمتها 50 ألف ريال، كما حصل الفريق الثاني المكوّن من “علي العريني، محمد العسكر، نواف الحميد” على جائزة قيمتها 30 ألف ريال، في حين حصل كل من “سليمان العريني، محمد آل رفيدي، عبدالكريم الثويني، طلال العتيبي” في الفريق الثالث على جائزة قيمتها 20 ألف ريال، كما تم تكريم الشركاء الذين ساهموا في إنجاح الفعالية، ولجنة التحكيم المشاركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>