“التدريب التقني” تطلق خدمة إصدار الرخص لمنشآت التدريب الأهلية من خلال منصة “مراس”

الزيارات: 247
التعليقات: 0
“التدريب التقني” تطلق خدمة إصدار الرخص لمنشآت التدريب الأهلية من خلال منصة “مراس”
http://www.almadaen.com.sa/?p=315581
الرياض-المدائن

أطلقت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلةً في الإدارة العامة للتدريب الأهلي خدمة ترخيص منشأة تدريب أهلية جديدة عبر منصة مراس، وفقاً لتوصيات لجنة التراخيص الاستثمارية ( تيسيير).

وتهدف الخدمة إلى تسهيل إجراءات صدور الرخصة واختصار الوقت بشكل كبير، حيث أنه من المُتوقع أن يصبح وقت إصدار الرخصة بعد إرسال الطلب 30 دقيقة خلال ساعات العمل الرسمية عند اكتمال خدمات التكامل مع الجهات المعنية التي ستتيحها منصة مراس مستقبلاً مثل البلدية والدفاع المدني.

وتشمل الخدمة الترخيص لجميع فئات المنشآت التدريبية الأهلية، مثل معاهد التدريب العليا رجالي / نسائي، ومعاهد التدريب رجال / نسائي، إضافة إلى مراكز التدريب رجالي / نسائي.

يذكر أن المؤسسة أطلقت العديد من التطبيقات والبرامج التطويرية وفقاً لهويتها الجديدة التي أطلقتها فبراير الماضي التي تتضمن توفير العديد من المبادرات الجديدة، والبرامج التدريبية والتطويرية بما يتوافق مع إستراتيجية المؤسسة ورؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>