أمير الجوف: كلمة خادم الحرمين الشريفين بمجلس الشورى بيّنت استراتيجية العمل الاقتصادي والتنموي

الزيارات: 235
التعليقات: 0
أمير الجوف: كلمة خادم الحرمين الشريفين بمجلس الشورى بيّنت استراتيجية العمل الاقتصادي والتنموي
http://www.almadaen.com.sa/?p=315736
سكاكا-المدائن

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بمضامين خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ الذي ألقاه أمس خلال افتتاحه أعمال السنة الثالثة من الدورة السابعة لمجلس الشورى، واستعرض فيه – رعاه الله – السياسة الداخلية والخارجية للدولة .
وقال الأمير بدر بن سلطان إن خادم الحرمين الشريفين بين في كلمته استراتيجية العمل الاقتصادي والتنموي بالمملكة لتحقيق رؤية 2030.
وأضاف أمير منطقة الجوف إلى أن الخطاب الكريم أكد على إتاحة الفرصة للشباب، وتوفير بيئة العمل المحفزة والجاذبة والمستقرة للموارد البشرية الوطنية، لتولي مسؤولية النهوض الاقتصادي بالوطن في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب رفع مستوى مشاركة القوى الوطنية في سوق العمل.
كما أوضح سموه أن خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ ثمن في كلمته كفاح وشجاعة جنودنا البواسل في الحد الجنوبي للذود عن تراب وطننا الشامخ، ورعايته ـ أيده الله ـ لأسر الشهداء الأبطال .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>