جمعية الكشافة تختتم مشاركتها في دورة قادة المراكز والمخيمات الكشفية بمسقط

الزيارات: 988
التعليقات: 0
جمعية الكشافة تختتم مشاركتها في دورة قادة المراكز والمخيمات الكشفية بمسقط
http://www.almadaen.com.sa/?p=315924
مسقط-المدائن

اختتمت جمعية الكشافة العربية السعودية، أمس، مشاركتها في الدورة الكشفية العربية لتأهيل مشرفي وقادة ومسئولي مراكز التدريب والمخيمات الكشفية، التي نظمتها المنظمة الكشفية العربية واستضافتها المديرية العامة للكشافة والمرشدات في سلطنة عمان بمخيم السلطان قابوس الكشفي بالملدة.
وقد أُقيم حفل ختامي حضره عضو مجلس الدولة الشيخ ناصر بن سعيد الهدابي، ومدير عام المديرية العامة للكشافة والمرشدات في سلطنة عمان يعقوب بن خلفان الندابي، تضمن كلمة لقائد الدورة ياسر البلوشي أكد فيها على أهمية مثل تلك الدورة في تنمية قدرات المسئولين عن المراكز والمخيمات الكشفية للقيام بأدوارهم بكفاءة على المستوى المحلي أو الوطني، كما ألقى مدير إدارة تنمية القيادات بالمنظمة الكشفية العربية رفعت السباعي كلمة استعرض فيها أبرز ما تلقاه المتدربين، والأثر الذي يمكن أن تتركه الدورة على المتدربين .
ثم ألقى مبارك الدوسري من المملكة العربية السعودية كلمة المتدربين، قدم فيها الشكر باسم المشاركين للمنظمين والمستضيفين، وتناول مدى الاستفادة التي تلقاها على أيدي خبرات كشفية عربية استقطبت لتقديم محتوى الدورة.
قام بعدها عضو مجلس الدولة ناصر الهدابي بتسليم الشهادات للمتدربين وتكريم الجمعيات المشاركة وقادة الدورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>