وكيل محافظة جدة يشرف فعاليات المهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة بجدة

الزيارات: 187
التعليقات: 0
وكيل محافظة جدة يشرف فعاليات المهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة بجدة
http://www.almadaen.com.sa/?p=317473
جدة-المدائن

شرف الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة فعاليات المهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة 2018 الذي تنظمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالشراكة مع مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة وذلك بمقر المركز بمحافظة جدة بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، عبدالله بن أحمد آل طاوي.

وتجول سموه على الأركان الخاصة بالجهات المشاركة في الفعاليات والتي تعرض الخدمات التي يتم تقديمها للأطفال ذوي الإعاقة من خلال منظومة متكاملة تشمل العلاج الطبيعي والوظيفي والتعليمي والتأهيلي وغيرها من الخدمات.

كما شملت جولة سموه جناح ” وحدة الدعم والمساندة ” وهو جناح يضم عدداً من الجهات التي تقدم الاستشارات الفورية و الدعم والمساندة للأشخاص ذوى الإعاقة منها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة الصحة ممثلة في إدارة التأهيل الصحي وجامعة الملك عبدالعزيز بجدة ممثلة في طب الأسنان ومركز الأميرة الجوهرة البراهيم للتميز البحثي في الأورام الوراثية إضافة إلى الشركات والمؤسسات التي تقدم خدمات التأهيل والتوظيف لهذه الفئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>