نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل فريق التنقيب في موقع ثاج الأثري بالمنطقة

الزيارات: 425
التعليقات: 0
نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل فريق التنقيب في موقع ثاج الأثري بالمنطقة
http://www.almadaen.com.sa/?p=317541
الدمام-المدائن

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس التنمية السياحية في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم, فريق علمي أثري سعودي هولندي فرنسي مشترك للتنقيب في موقع ثاج الأثري بالمنطقة الشرقية، ضمن اهتمام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني, وبرنامج التعاون مع الجامعات والمراكز العلمية في مجال البحث والتنقيب الأثري, استنادًا للاتفاقية الموقعة مع جامعة ليدن الهولندية, حيث رافق الفريق العلمي مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين مجلس التنمية السياحي بالمنطقة المهندس عبداللطيف بن محمد البنيان.
وقدم الأمير أحمد بن فهد الشكر لفريق التنقيب في ثاج، معربًا عن تطلعه إلى المزيد من الاكتشافات التي تثري حضارة المملكة بشكل عام والمنطقة الشرقية بشكل خاص.
من جهته, قدم المهندس البنيان شكره لنائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بالجوانب كافة التي تثرى السياحة والاكتشافات الأثرية بالمنطقة، مؤكدًا أن توجيهات سموه خلال اللقاء سيتم العمل بها لتطوير العمل في جهاز السياحة بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>