الجدعان: علامة فارقة في المسيرة السعودية الشاملة تترجمها إنجازات عديدة في شتى المجالات

الزيارات: 160
التعليقات: 0
الجدعان: علامة فارقة في المسيرة السعودية الشاملة تترجمها إنجازات عديدة في شتى المجالات
http://www.almadaen.com.sa/?p=318200
الرياض-المدائن

رفع وزير المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان، التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وللأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإلى الشعب السعودي الأصيل، بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في البلاد.

وقال معاليه في كلمه بهذه المناسبة:” تحل الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية، وهي في معناها العميق مناسبة غالية وفي أثرها الزمني حدث مجيد يحمل بين طياته مسيرة وطن عظيم، عنوانه المجد، ورايته التوحيد، وطموحه يتجاوز عنان السماء”.

وأضاف قائلاً: ” إن هذه الذكرى المجيدة لا تعبّر عن رسوخ واستقرار نظامنا السياسي، ومتانة لحمتنا الوطنية، وقوة العلاقة المتجذرة بين قيادتنا الحكيمة وشعبها الوفي فحسب، إنما هي علامة فارقة في المسيرة السعودية الشاملة تحمل في مراميها أبعاداً سياسية واقتصادية واجتماعية، هذه الأبعاد تترجمها مواقف سياسية ثابتة، وإنجازات اقتصادية عديدة وبارزة في شتى المجالات التنموية، وتحولات اجتماعية تحديثية تعبّر عن الهوية الحقيقية للشعب السعودي العربي المسلم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>