محافظ هيئة الاتصالات يفتتح ورشة عمل تطور الاتصالات الدولية المتنقلة

الزيارات: 280
التعليقات: 0
محافظ هيئة الاتصالات يفتتح ورشة عمل تطور الاتصالات الدولية المتنقلة
http://www.almadaen.com.sa/?p=319302
الرياض-المدائن

افتتح محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس بمقر الهيئة الرئيسي، ورشة عمل تعزيز تطوير الاتصالات الدولية المتنقلة، السياسات، تقييم الطيف الترددي، المزادات، بحضور أكثر من (20) خبيراً من عدة منظمات وجهات بحثية بما في ذلك جامعة ماساتشوستس للتقنية (MIT)، وذلك بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة المعنية بالاتصالات (الاتحاد الدولي للاتصالات).

وقال معاليه: “إن الطيف الترددي يأتي كأحد القواعد الأساسية والموارد الضرورية لقيام واستمرار الثورة الصناعية الرابعة التي نشهدها اليوم، كما يمثل حجر الأساس لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، كما يعد من أهم محاور هذا التطور التقني التي يشهدها العالم”، مؤكداً على أن توفيره بحكمة واستخدامه بفاعلية يساهم في فتح المجال لمزيد من التقدم والتنمية للعالم أجمع.

وأشار محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات إلى اعتماد المملكة تنظيمات لإدارة النطاقات الترددية المحددة لأنظمة الاتصالات المتنقلة الدولية خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك لتحقيق الاستخدام الأمثل لهذه الثروة الوطنية المحدودة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>