الأسبوع المقبل.. أمسيات شعرية خليجية في “الجنادرية 33”

الزيارات: 671
التعليقات: 0
الأسبوع المقبل.. أمسيات شعرية خليجية في “الجنادرية 33”
http://www.almadaen.com.sa/?p=319425
الرياض-المدائن

تقام على مسرح قاعة المؤتمرات بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية بخشم العان، الأسبوع القادم، سبع أمسيات شعرية من بينها أمسية نسائية ضمن برنامج الأدب الشعبي المصاحب لفعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية” في دورته الحالية.
أوضح ذلك رئيس لجنة الأدب الشعبي للمهرجان سعد بن عبدالله الحافي، مؤكداً أن أمسيات هذا العام ستكون متميزة، حيث حرصت اللجنة وفق توجيهات سمو وزير الحرس الوطني أن تكون عدد الأمسيات مضاعفة عن عدد الأمسيات في العام الماضي، وأن تخصص أمسية نسائية لأبرز شاعرات الخليج اللاتي لهن إسهامات وطنية متميزة.
وأشار رئيس لجنة الأدب الشعبي للمهرجان إلى أن منبر الجنادرية يعد من المنابر التراثية والثقافية العريقة التي يحرص الشعراء والشاعرات على حضورها والمشاركة فيها لما لها من انتشار واسع في أرجاء الوطن العربي .
وأوضح الحافي أن الأمسية الافتتاحية سوف تجمع شعراء حصلوا على المراكز الأولى في مسابقات شعرية مرموقة مثل مسابقة الملك عبدالعزيز للأدب الشعبي وشاعر المليون الخليجي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>