رئيس الهلال الأحمر: ميزانية المملكة تعزز من نجاح برنامج التحول الوطني

الزيارات: 172
التعليقات: 0
رئيس الهلال الأحمر: ميزانية المملكة تعزز من نجاح برنامج التحول الوطني
http://www.almadaen.com.sa/?p=319434
الرياض-المدائن

رفع معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمناسبة صدور الميزانية العامة للعام المالي 1440 /1441هـ التي تجاوزت 1.1 تريليون ريال لتكون الأكبر في تاريخ المملكة.
وثمّن الدكتور القاسم الدعم والاهتمام الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين لقطاعات الدولة عامة وقطاع الخدمات الطبية الإسعافية والإغاثية خاصة، منوها بحرص القيادة على الدفع بعجلة التطور إلى مسارات تواكب تطلعات المواطنين في شتى مناحي الحياة.
كما أوضح الدكتور القاسم أن الميزانية كشفت عن ارتفاع الإيرادات غير النفطية وهو ما يعزز من نجاح برنامج التحول الوطني الذي تم فيه مراعاة تنويع مصادر الدخل وبناء شراكات مع القطاع الخاص وترشيد الإنفاق وضبط المصروفات، مشيراً إلى أن الميزانية تواصل رفع كفاءة الإدارة المالية وتعزيز الاستقرار الاقتصادي والاستدامة المالية، وتعكس الحرص على أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي، كما أنها تواصل دعم القطاع الخاص حيث رصدت الدولة أكثر من 200 مليار لتنفيذ مبادرات تهدف لتحفيز القطاع الخاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>