خادم الحرمين الشريفين يفتتح أجنحة منطقتي تبوك والجوف ودولة إندونيسيا بمهرجان الجنادرية

الزيارات: 253
التعليقات: 0
خادم الحرمين الشريفين يفتتح أجنحة منطقتي تبوك والجوف ودولة إندونيسيا بمهرجان الجنادرية
http://www.almadaen.com.sa/?p=319583
الجنادرية-المدائن

افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، في مقر المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية، مساء اليوم، أجنحة منطقة تبوك ومنطقة الجوف ودولة ضيف المهرجان “جمهورية إندونيسيا”.
ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين جناح منطقة تبوك، كان في استقباله ـ رعاه الله ـ، صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، وعدد من المسؤولين.
وتجول خادم الحرمين الشريفين في الجناح واطلع على ما تضمنته قرية تبوك التراثية التي أقيمت على مساحة 6500 متر مربع.

عقب ذلك توجه خادم الحرمين الشريفين إلى جناح منطقة الجوف، وكان في استقباله لدى وصوله – أيده الله – صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف.
وتجول ـ حفظه الله ـ في أرجاء قرية الجوف التي أنشئت على مساحة بلغت 8400 متر مربع، واستمع إلى شرح عن ما تضمنته القرية.
كما اطلع الملك المفدى على محتويات الجناح الذي يضم العديد من الصور التي تعبر عن عمق العلاقة التاريخية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية إندونيسيا وفيديوهات توضح إجراءات رحلة الحج قديماً وبرنامج سفارة جمهورية إندونيسيا مع مواطنيها في جبل عرفات، وصور زيارة جلالة الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله – إلى إندونيسيا في يوم الأربعاء 10 / 6 / 1970م، وكذلك صور زيارات الرؤساء الإندونيسيين إلى المملكة، واطلع ـ أيده الله ـ على عدد من الصور التي توضح الجزر الإندونيسية والتعريف بها وأبرز المنجزات الحضارية والاقتصادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>