“التجارة” تشهر بمواطن ووافد مُدانين بالتستر بمنشأة للخياطة الرجالية

الزيارات: 212
التعليقات: 0
“التجارة” تشهر بمواطن ووافد مُدانين بالتستر بمنشأة للخياطة الرجالية
http://www.almadaen.com.sa/?p=319598
الرياض-المدائن

شهرت وزارة التجارة والاستثمار بمواطن ووافد من جنسية آسيوية بعد صدور حكم قضائي بإدانتهما بجريمة التستر التجاري وثبوت تمكين المواطن للوافد من العمل لحسابه الخاص والاستثمار بمنشأة للخياطة الرجالية بمدينة بريدة.
وأصدرت المحكمة الجزائية ببريدة قراراً بفرض غرامة مالية على المخالفين، وإغلاق المنشأة وتصفية النشاط وإلغاء الترخيص، وشطب السجل التجاري والمنع من مزاولة النشاط نفسه، بالإضافة إلى عقوبة الإبعاد عن البلاد للمتستر عليه بعد تنفيذ الحكم وعدم السماح له بالعودة إليها للعمل، والتشهير عبر نشر الحكم في صحيفة محلية على نفقة المخالفين.
وكانت “التجارة” قد نفذت جولات تفتيشية وبالوقوف على المنشأة المذكورة الواقعة بحي الصفراء ببريدة تبين وجود شبهة تستر تجاري بنشاطها، وبتفتيش المقر كشف مأموري الضبط القضائي للوزارة أدلة مادية ومستندات تثبت قيام المواطن المتستر بتأجير مقر المنشأة للوافد وتصرفه تصرف المالك في تشغيل وإدارة نشاط المنشاة، وبناءً عليه تمت إحالة المخالفين إلى الجهات القضائية وأدينا بارتكاب جريمة التستر التجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>