أمير منطقة جازان يدشن فعاليات مهرجان جازان الرابع للعسل

الزيارات: 193
التعليقات: 0
أمير منطقة جازان يدشن فعاليات مهرجان جازان الرابع للعسل
http://www.almadaen.com.sa/?p=319896
العيدابي-المدائن

دشن الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، مهرجان جازان الرابع للعسل الذي تستضيفه محافظة العيدابي.

وفِي مستهل الفعالية قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح الفعالية، ثم تجول والحضور بمعرض النحالين والجهات المشاركة بالمهرجان المقام بساحة المركز الحضري في المحافظة.

واستمع سموه لشرح مفصل من محافظ العيدابي رئيس اللجنة الرئيسية المنظمة للمهرجان حسين بن ضيف الله الدعجاني والمدير التنفيذي للمهرجان سليمان بن يحي الغزواني عن معرض العسل حيث يعرض 50 نحالاً إنتاجهم من العسل الذي يزيد عن خمسة آلاف كيلو جرام من العسل ذي الجودة العالية.

وشاهد سموه والحضور عملية استخراج العسل الطبيعي من خلايا النحل، ودشن مشاركة الأسر المنتجة في المهرجان، حيث قام سموه بقص الشريط وتجول بخيمة الأسر المنتجة التي تضم مشاركة ٢٠ أسرة من الأسر التابعة لجمعية البر الخيرية بالعيدابي، التي تعرض منتجاتها من المأكولات الشعبية والعطور والإكسسوارات والحلويات وكافة مستلزمات واحتياجات الأسرة.

كما زار معرض أمانة منطقة جازان وبلدية العيدابي والمجلس البلدي بالمحافظة ما تم تنفيذه والذي تحت التنفيذ من المشروعات البلدية بالمحافظة والمراكز والقرى التابعة للمحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>