سفاري الأحساء يطلق فعالياته غداً في مدينة جواثا السياحية

الزيارات: 461
التعليقات: 0
سفاري الأحساء يطلق فعالياته غداً في مدينة جواثا السياحية
مدينة جواثا السياحية بمحافظة الأحساء
http://www.almadaen.com.sa/?p=320310
الأحساء-المدائن

ينطلق “مهرجان سفاري الأحساء”، الذي تقام فعالياته في مدينة جواثا السياحية بمحافظة الأحساء، غداً، وتستمر فعالياته حتى نهاية يوم 5 يناير 2019م.
وأوضحت المشرفة العامة على المهرجان عبير آل صفوان أن “جواثا” تعد عاصمة الأحساء قديماً، واكتسبت هذا المسمى من وجود مسجد “جواثا”، الذي أقيمت فيه ثاني جمعة في الإسلام بعد مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، مبينة أن المهرجان سيفتح أبوابه أمام الجمهور في تمام الساعة 1:00 ظهراً حتى 12:00 ليلاً.
وأضافت أن “مهرجان سفاري الأحساء” سيشهد عدة أنشطة ترفيهية وثقافية وسياحية مستمدة من بيئة الأحساء وإرثها التاريخي الممتد على مدى قرون، إضافة لعدد من الجوائز والمسابقات والكثير من العروض المنوعة والمستوحاة من الإرث التاريخي للمملكة.
وبينت آل صفوان أن المهرجان سيشهد عدداً من العروض المصاحبة منها العرضة السعودية، وعروض الإبل، وعروض الخيالية والخيول العربية، إضافة لاستعراض الصقور، كما سيكون هنالك خيمة سفاري لذوي الاحتياجات الخاصة محاطة بكافة الخدمات لتسهم في الترويح عن هذه الفئة الغالية خلال إجازة منتصف العام الدراسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>