مسئول بالطيران المدني الكويتي يؤكد أهمية التعاون العربي في النهوض بقطاع الطيران المدني

الزيارات: 134
التعليقات: 0
مسئول بالطيران المدني الكويتي يؤكد أهمية التعاون العربي في النهوض بقطاع الطيران المدني
http://www.almadaen.com.sa/?p=320557
الرباط-المدائن

أكد نائب المدير العام لشؤون سلامة الطيران والنقل الجوي بالإدارة العامة للطيران المدني في دولة الكويت، المهندس عماد الجلوي، أهمية التعاون بين الدول العربية للنهوض بقطاع الطيران المدني باعتباره قاطرة أساسية في عملية التنمية الشاملة.

وشدد الجلوي في تصريح صحفي، على هامش مشاركته في أعمال الاجتماع الـ 60 للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني المنعقد بالرباط على ضرورة التعاون والتنسيق بين الدول العربية في مجال الطيران المدني من أجل رسم الخطط ووضع الاستراتيجيات الهادفة إلى الارتقاء بهذا القطاع الحيوي.

وأوضح أن المجلس التنفيذي للمنظمة العربية يشكل أحد أهم أطر العمل العربي المشترك في مجال الطيران المدني، مشيرًا إلى أهمية القرارات التي تتخذ في إطار هذا المجلس في سبيل تطوير منظومة الطيران المدني العربية والارتقاء بجودته.

وقال في هذا السياق: إن اجتماع ممثلي سلطات الطيران العربي في إطار الدورة الـ 60 للمجلس، أسفر عن جملة من القرارات المهمة لاسيما في مجال تفعيل دور اللجان الفنية بما يؤدي إلى تعزيز أمن الطيران العربي وزيادة تنافسيته وكفاءته في وجه “التكتلات” المنافسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>