“إتمام” يعتمد 92 مخططًا خلال 2018 بمساحة 196,2 مليون م2

الزيارات: 262
التعليقات: 0
“إتمام” يعتمد 92 مخططًا خلال 2018 بمساحة 196,2 مليون م2
http://www.almadaen.com.sa/?p=321619
الرياض-المدائن

أنهى مركز خدمات المطورين “إتمام” اعتماد 92 مخططاً سكنيًا خلال عام 2018م بمساحة تجاوزت 196,2 مليون م2 في مناطق المملكة كافة، ليصبح إجمالي المخططات المعتمدة عن طريق “إتمام” منذ إنشائه 159 مخططًا بمساحة إجمالية بلغت 292,3 مليون م2.
وأوضح المشرف على التطوير العقاري بوزارة الإسكان محمد بن سعود الغزواني, أن اعتماد المخططات يأتي ضمن جهود المركز في إطار السعي إلى توفير المزيد من المشروعات السكنية التي تخدم المواطنين، مشيرًا إلى أنها ستسهم في زيادة المعروض من الأراضي السكنية وتوفيرها بأسعار مناسبة لتلبية احتياج المواطنين في مناطق المملكة كافة، وستحفز الجوانب التنموية والتطويرية للبيئة العمرانية السكنية، وتوفر خيارات سكنية مناسبة ومتنوعة.
وأضاف الغزواني أن اعتماد المخططات يأتي بعد تقديم المطورين العقاريين لجميع مسوغات الاعتماد، مبينًا أن الهدف من التكامل بين شركاء مركز “إتمام” من مختلف الجهات المعنية هو تذليل العقبات التي تواجه اعتماد المخططات السكنية على مستوى المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>