“جمعية الزواج” تؤازر 7 آلاف شاب بالطائف بأكثر من 20 مليون ريال

الزيارات: 210
التعليقات: 0
“جمعية الزواج” تؤازر 7 آلاف شاب بالطائف بأكثر من 20 مليون ريال
http://www.almadaen.com.sa/?p=321711
الطائف-المدائن

قدمت جمعية الزواج والتنمية الأسرية في محافظة الطائف منذ نشأتها عام 1413هـ حتى الآن أكثر من 20 مليون ريال لأكثر من ( 7000 ) شاب كقروض وإعانات ممنوحة، بالإضافة إلى تقديم المستلزمات العينية من الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية المتنوعة التي يحتاجها الشاب لإكمال بيت الزوجية، وكذلك تخفيضات لدى بعض قصور الأفراح ومراكز بيع الأدوات المنزلية والمراكز الطبية.

أوضح ذلك مدير الجمعية عبدالله بن احمد الزايدي، مبينًا أن الجمعية شرعت منذ سنوات عدة في تطبيق مبادرة تأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج حيث تأتي هذه الخطوة إيمانا من القائمين على هذه الجمعية بأهمية توعية الشباب والفتيات وتثقيفهم بحياتهم الزوجية وحثهم على إقامة علاقات مستقرة وناجحة سعياً للتخفيف من حدة المشكلات المؤدية للطلاق.

وقال الزايدي: “إنه استفاد من هذه البرامج أكثر من 1200 شاب وفتاة، وتقدم الجمعية خدمة التوفيق بين راغبي الزواج من الجنسين سعيًا منها إلى تلبية حاجة المجتمع في هذا الجانب”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>