أمير منطقة القصيم يدشن انطلاقة النسخة الثانية من معرض القصيم للكتاب

الزيارات: 340
التعليقات: 0
أمير منطقة القصيم يدشن انطلاقة النسخة الثانية من معرض القصيم للكتاب
http://www.almadaen.com.sa/?p=322199
بريدة-المدائن

دشن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، انطلاقة النسخة الثانية من معرض القصيم للكتاب، الذي تنظمه إمارة منطقة القصيم بالتعاون مع جمعية الناشرين السعوديين، الذي يمتد لمدة عشرة أيام, بمشاركة أكثر من 200 دار نشر محلية ثقافية وعلمية، وعدد من الجهات الحكومية المعنية بالتأليف والنشر، وذلك على معرض القصيم الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة بريدة.

وفور وصول سموه اطلع على جناح جهاز أمن الدولة وما يقدمه من خدمات متنوعة تلامس طبقات المجتمع المتعددة، كما تجول سموه على أجنحة الجهات الحكومية المشاركة، واطلع على ما تقدمه أكثر من 200 دار نشر محلية ثقافية وعلمية، والتي تستهدف إثراء المشهد الثقافي والمعرفي في المنطقة.

عقب ذلك أقيم حفل خطابي بدأ بالسلام الملكي، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، كما استعرض أمام سموه والحضور عرض مرئي يحكي مسيرة معرض الكتاب في نسخته السابقة والحالية، ثم كرم سموه الرعاة والداعمين والمشاركين، كما قدم رئيس جمعية الناشرين العرب نائب رئيس اتحاد الناشرين العرب أحمد بن فهد الحمدان درعاً تذكارياً لسموه، والتقطت الصور التذكارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>