رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء يزورون مركز التحكم

الزيارات: 172
التعليقات: 0
رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء يزورون مركز التحكم
http://www.almadaen.com.sa/?p=322280
الرياض-المدائن

أشاد رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء الدكتور خالد بن صالح السلطان، بالكفاءات الوطنية التي تدير وتشغل مرافق الشركة، مبدياً إعجابه بالقدرات الشابة التي تدير مركز التحكم في المحطة الثالثة بالرياض، ومعرباً عن فخره بالشباب السعودي الذين يديرون هذا الصرح الوطني.

جاء ذلك، خلال زيارة رئيس وأعضاء مجلس إدارة “السعودية للكهرباء” مركز التحكم الرئيسي في القطاع الأوسط في المحطة الثالثة، والمحطة العاشرة، التي تعد من أكبر محطات التوليد وتغذي منطقة الرياض والشبكة العامة للشركة وتنتج ما يقارب 3546 ميجاوات / ساعة وتمتلك تقنيات حديثة في توليد الطاقة الكهربائية بكفاءة عالية.

وأبدى رئيس وأعضاء المجلس إعجابهم بما شاهدوه في مركز التحكم بالمحطة الثالثة، وسعادتهم بما يحويه المركز من تقنيات حديثة ومتميزة وخبرات عالية لمنسوبيه، كما عبروا إعجابهم وتقديرهم لما شاهدوه في المحطة العاشرة وقدرات الشباب العاملين بها على التميز والإبداع وإتقان العمل.

وأوضح السلطان، أن الإنجازات التي حققتها الشركة، تأتي بفضل من الله تعالى، ثم بالجهود التي يقدمها الشبان السعوديين الذين يقودون مواقع الإنتاج الكهربائي ومراكز التحكم، والتأكد من الجودة والإتقان التي تضعها الشركة أساس لنوعية الخدمات التي تقدمها للمشتركين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>