جامعة الطائف تدشن حلقات تحفيظ القرآن الكريم لطلاب المنح الخارجية

الزيارات: 124
التعليقات: 0
جامعة الطائف تدشن حلقات تحفيظ القرآن الكريم لطلاب المنح الخارجية
http://www.almadaen.com.sa/?p=322382
الطائف-المدائن

دشن مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، حلقات تحفيظ القرآن الكريم الموجه لطلاب المنح الخارجية الدارسين في الجامعة من مختلف الجنسيات.
وأعرب مدير الجامعة، في كلمته خلال تدشين الحلقات، عن اعتزاز الجامعة بخدمة القرآن الكريم وطلاب العلم الملتحقين ببرنامج المنح الخارجية، متطلعاً إلى تحقيقهم الاستفادة من حلقات التحفيظ المقامة في الفترة المسائية بمقر السكن الجامعي لطلاب المنح، ونلقهم العلوم والمعارف التي يتلقونها إلى بلدانهم بعد تخرجهم من الجامعة.
وأوضح رئيس قسم القراءات بجامعة الطائف الدكتور ناصر القثامي، أن تدشين برنامج حلقات تحفيظ القرآن الكريم بتوجيه من مدير الجامعة، ليكون رافداً من روافد المعرفة والعناية والرعاية المقدمة لطلاب المنح الخارجية، منوهاً بدعم عمادة شؤون الطلاب وإشراف من إدارة المنح الخارجية على البرنامج، بالتعاون مع قسم القراءات في كلية الشريعة والأنظمة.
وبين الدكتور القثامي أن برنامج حلقات تحفيظ القرآن الكريم يهدف إلى تفعيل رعاية جامعة الطائف واهتمامها بطلاب المنح، والمساهمة في دعم تحصيلهم العلمي والمعرفي، وحفظ وقتهم بالاستفادة من الفترة المسائية، وتقويم نطق الطالب وتقوية فصاحته بدراسة القرآن الكريم والتي تسهم وتساعد كذلك في تقدمه العلمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>