عضو هيئة كبار العلماء “البصيلي” ينوه بجهود المملكة في محاربة الجماعات المتطرفة

الزيارات: 148
التعليقات: 0
عضو هيئة كبار العلماء “البصيلي” ينوه بجهود المملكة في محاربة الجماعات المتطرفة
http://www.almadaen.com.sa/?p=322452
الرياض-المدائن

نوه عضو هيئة كبار العلماء الدكتور جبريل بن محمد بن حسن البصيلي بجهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد في محاربة الجماعات المتطرفة.

وقال معاليه في تصريح على هامش انعقاد ملتقى واجب المكاتب التعاونية بالمملكة في تحقيق رؤية المملكة (2030) وتحصين المجتمع من أفكار الجماعات الإرهابية المحظورة: “إن دين الله الإسلام، دين الوسطية والاعتدال، وأمته خير أمة أخرجت للناس، جعلها الله أمة وسطا لتكون شاهدة على الناس، ومن يمثل دين الإسلام، ويمثل أمته الوسط هو من يحقق الوسطية عقيدة ومنهجًا وفكرًا وسلوكًا، وخير من مثل ذلك سلفنا الصالح ومن اقتفى أثرهم بإحسان”.

وأضاف: في خلال هذه السيرة المظفرة تنبت ما بين فترة وفترة نوبات الغلو والتطرف فيقوم قادة هذا المنهج من الولاة والعلماء بمعالجة الانحراف، وتصحيح الاعوجاج، ورد المتطرفين والغلاة إلى الصراط المستقيم والمنهج الوسطي القويم، كل حسب طاقته واستطاعته، وطريقته ورؤيته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>