هيئة “الزكاة والدخل” توقع اتفاقية مع “يسّر” بهدف ربط الهيئة بنظام “مراسلات”

الزيارات: 396
التعليقات: 0
هيئة “الزكاة والدخل” توقع اتفاقية مع “يسّر” بهدف ربط الهيئة بنظام “مراسلات”
http://www.almadaen.com.sa/?p=322761
الرياض-المدائن

وقّعت كل من الهيئة العامة للزكاة والدخل وبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية “يسّر”، أمس, اتفاقية تعاون بهدف ربط الهيئة بنظام المراسلات الإلكترونية الحكومي “مراسلات”، وذلك بمقر الهيئة في مدينة الرياض، بحضور كل من معالي محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل المهندس سهيل بن محمد أبانمي، والمهندس علي بن ناصر العسيري المدير العام لبرنامج “يسّر”، وعدد من منسوبي الهيئة والبرنامج.
ووقع الاتفاقية من جانب الهيئة المهندس محمد الهديان مدير عام إدارة تقنية المعلومات بالهيئة، ومن جانب برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية مدير عام البرنامج المهندس علي العسيري.
وأوضح الهديان أن هذه الخطوة تأتي انسجاماً مع توجهات حكومة المملكة لأتمتة الإجراءات الحكومية، وأن الهيئة تسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى تفعيل الجهود التي تقوم بها بهدف الارتقاء بمسيرة التحول الرقمي، وتقديم خدمات إلكترونية متميزة تلبي احتياجات المكلفين، من خلال توفير خدمات عالية الجودة.
من جانبه ثمّن العسيري جهود الهيئة وارتباطها بنظام “مراسلات”، مشيراً إلى أن البرنامج يسعى إلى التعاون مع الجهات الحكومية سعياً لتحقيق أهدافها، وتمكينها من خدمة المستفيدين في المملكة، مبيناً أن برنامج “يسّر” يهدف إلى تأسيس وإنشاء نظام وسيط وفق أفضل المواصفات الفنية والأمنية لتبادل المراسلات بين مختلف الجهات الحكومية، مع الحفاظ على السرية والموثوقية العالية، ومن هنا تم إنشاء نظام “مراسلات” الذي يسهم في توفير الوقت والجهد للعاملين بالجهات الحكومية، وتطوير بيئة العمل وجعلها أكثر أماناً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>