“تغيير واجهات المحلات بالمدينة المنورة”.. قرار يواجه الرفض من الأهالي والتجار

الزيارات: 6648
التعليقات: 0
“تغيير واجهات المحلات بالمدينة المنورة”.. قرار يواجه الرفض من الأهالي والتجار
http://www.almadaen.com.sa/?p=323370
المدينة المنورة-المدائن

في إطار المشروع القائم لإزالة التشوه البصري، قررت أمانة المدينة المنورة إلزام المحلات التجارية بتوحيد لوحاتها بطراز ولون محدد للجميع، على أن يطبق القرار على 15 طريقا تجارية في المدينة، من بينها طرق رئيسية كطريق الدائري الثاني، وطريق سلطانة، وطريق المطار، وطريق الهجرة.

وفور صدور القرار وبدء إجراءات التنفيذ، أخذت الآراء تتواتر وتتلاحق سريعاً، حيث عبر أهالي وتجار المدينة من خلال أحد الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي عن عدم قبولهم له، لأنه يقتل الإبداع ويضيق دائرة الابتكار في واجهات المحلات المختلفة.

الأهالي والتجار أيضاً اعتبروا أن القرار يمثل ظلماً للمحلات، انطلاقاً من أن لكل محل هويته الخاصة وألوانه المميزة التي ينفرد بها عن الباقين.

إضافة إلى ذلك، فقد اعتبر أهالي وتجار المدينة أن تنفيذ القرار سوف يؤدي إلى خلق مشكلة وصعوبة في الملاحظة والتمييز بين المحلات التجارية بنشاطاتها المختلفة ولوحاتها المتشابهة، راجين من المسئولين التراجع عن هذا القرار في أسرع وقت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>