مؤتمر صحفي للحديث عن فعاليات مهرجان الأمير سلطان العالمي للجواد العربي

الزيارات: 294
التعليقات: 0
مؤتمر صحفي للحديث عن فعاليات مهرجان الأمير سلطان العالمي للجواد العربي
http://www.almadaen.com.sa/?p=323443
الرياض-المدائن

يعقد الأمير فهد بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز المشرف على مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي عند السادسة من مساء اليوم، في قاعة باريس بفندق الفورسيزونز بالرياض مؤتمراً صحفياً للكشف عن أهم الأحداث التي ستشهدها النسخة السادسة من المهرجان.

وسيتخلل المؤتمر إقامة قرعة كأس الأمير سلطان بن عبدالعزيز لسباقات السرعة الذي سيقام للسنة الثالثة على التوالي، بمشاركة واسعة من الإسطبلات الخليجية.

وأنهت اللجنة المنظمة للمهرجان جميع التحضيرات لاستقبال ضيوف المهرجان، بعد أن تقرر انطلاقة مسابقة الجمال في ظل العدد الكبير للجياد المشاركة التي تجاوزت 450 جواداً في الفئات الأربع المهرات والأمهار والأفراس والفحول.

وقال مدير المهرجان صلاح العلي من جانبه: “هذا العام ستكون مسابقة الجمال على مدار 4 أيام وهذا يحدث لأول مرة في المهرجان، حيث ستنطلق المسابقة صباح الأربعاء، على أن تنتقل المنافسة مساءً إلى ميدان الأمير سلطان بن عبدالعزيز لإقامة سباقات السرعة، الذي يعد الحدث الأبرز في هذه النسخة من المهرجان في ظل ترقب ملاك الخيل العربية لهذا السباق كونه الأعلى رقما من حيث الجوائز المقدمة للفائزين”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>