نائب أمير القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة

الزيارات: 320
التعليقات: 0
نائب أمير القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة
http://www.almadaen.com.sa/?p=325014
بريدة-المدائن

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، بمكتبه بديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة الدكتور إبراهيم الضبيب، وأعضاء مجلس الإدارة المعتمدين في دورتها الثانية والأعضاء المنتهية دورتهم, بحضور نائب مدير الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة محمد المقيطيب.
حيث استمع الأمير فهد بن تركي بن فيصل من المدير التنفيذي للنادي خالد المرشود إلى عدد من منجزات النادي خلال الفترة السابقة، في عدد من المشاركات، مقدماً شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة على استقباله ودعمه الدائم لهم لمواصلة النجاح الذي يخدم هذه الفئة الغالية على الجميع.
ورحب نائب أمير منطقة القصيم بالجميع, مباركاً للأعضاء المعتمدين تكليفهم، وحثهم على مواصلة الجهود وبذل المستطاع لخدمة أهداف النادي النبيلة والإنسانية من قبل مجلس الإدارة، لافتاً الانتباه إلى حرص قيادتنا الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله – على تسخير الإمكانيات كافة لخدمة هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع, مشيراً إلى أن رؤية المملكة 2030 عكست مفهوم ذلك الاهتمام لأبنائنا من ذوي الإعاقة وتنمية قدراتهم وتعزيز دورهم ودمجهم بالمجتمع.
من جانبه قدم الدكتور الضبيب شكره وتقديره لنائب أمير منطقة القصيم على استقباله هو وأعضاء مجلس الإدارة المعتمدين في دورتها الثانية، والأعضاء المنتهية دورتهم، مثنياً على دعمه وتوجيهاته التي وصفها بالنيرة التي تخدم مجلس الإدارة الجديد, سائلاً الله التوفيق للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>