نادي الإبل يعقد مؤتمراً صحفياً يوضح فيه التنظيمات الجديدة لدخول الإبل

الزيارات: 259
التعليقات: 0
نادي الإبل يعقد مؤتمراً صحفياً يوضح فيه التنظيمات الجديدة لدخول الإبل
http://www.almadaen.com.sa/?p=325686
الصياهد-المدائن

عقد نادي الإبل مؤتمراً صحفياً حول التنظيمات الجديدة لدخول الإبل المشاركة في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل وطريقة دخولها ميدان العرض، وتقييمها من قبل اللجان التحكيمية.

وشارك في المؤتمر الذي عقد في خيمة ملاك الإبل في الصياهد الجنوبية بالدهناء عضو مجلس إدارة نادي الإبل والمتحدث الرسمي للمهرجان فوزان بن حمد الماضي، ورئيس اللجنة الطبية الدكتور عبدالله الحواس وعضو لجنة العقوبات والمخالفات الشيخ ذيب الدوسري.

وأوضح الماضي أن الهدف من العقوبة هو وقف التجاوزات التي تحدث في إيذاء هذا الحيوان الأليف الذي يعد جزءًا من ثقافة أبناء هذا الوطن العربي الكبير، مؤكداً أن الهدف من إنشاء نادي الإبل هو خدمة ملاك الإبل وتسيير مثل هذه المنافسات بشكل يليق بهم، وبالإبل التي تعد من كنوز الوطن ومقدراته الثمينة.

وقال “عندما تقع العقوبة أجزم بأن الجميع يعد ذلك اليوم يوماً سيئاً، فليس الهدف البحث عن الأخطاء ولكن الهدف هو وقف التجاوزات التي تحصل من بعض الملاك، ولابد أن يكون هناك نظام وعقوبات لوقف هذه التجاوزات.

وأضاف ” إن التغيير يؤثر في تقييم وفي قيمة الإبل التي يتم حقنها، ببعض المواد الطبية مما يؤثر سلبا في حالتها الصحية في المستقبل، وفي قيمتها الوقتية وقت عرضها وبيعها “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>