بلدية محافظة القطيف تقوم بإزالة تجمعات مياه الأمطار

الزيارات: 241
التعليقات: 0
بلدية محافظة القطيف تقوم بإزالة تجمعات مياه الأمطار
http://www.almadaen.com.sa/?p=325829
القطيف-المدائن

باشرت بلدية محافظة القطيف, أعمال نزح تجمعات مياه الأمطار التي هطلت على المحافظة من خلال تسخير الإمكانات والطاقات لتصريف الأمطار التي تتجمع في الشوارع والمناطق غير المخدومة بشبكة مياه أمطار، وذلك للمحافظة على سلاسة الحركة المرورية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل، أن الفرق الميدانية المزودة بالكوادر الفنية والمعدات عملت على إزالة الآثار التي خلفتها مياه وتجمعات الأمطار، في أحياء وطرقات المحافظة والقرى التابعة لها، مؤكداً نجاح الفريق في تسهيل حركة المرور من خلال سحب كميات من المياه المتجمعة في الشوارع والطرقات.

وبين أن البلدية استعدت بشكل كامل للتعامل مع الحالات والبلاغات والحالات الطارئة والمتوقعة وفقاً لتقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة المتوقعة لهطول أمطار غزيرة على المنطقة الشرقية، لافتاً الانتباه إلى أنه جرى الاستعداد من خلال توجيه الكوادر الإشرافية والرقابية بتكوين فرق عمل تعمل على مدار الساعة في المحافظة والقرى التابعة لها مجهزة بمعدات العمل وأدوات السلامة لتصريف تجمعات مياه الأمطار ومباشرة وإنهاء البلاغات خلال فترة هطول الأمطار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>