لجنة الانضباط توقف لاعب الهلال ومدرب الحزم ومدير الباطن

الزيارات: 292
التعليقات: 0
لجنة الانضباط توقف لاعب الهلال ومدرب الحزم ومدير الباطن
http://www.almadaen.com.sa/?p=325837
الرياض-المدائن

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم 3 قرارات إيقافات وغرامات بحق لاعب الهلال ومدرب الحزم ومدير فريق الباطن.

وجاءت القرارات بإيقاف لاعب نادي الهلال كارلوس إدواردو مباراتين رسميتين بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي، وإلزامه بدفع مبلغ (10,000) ريال، لاستخدامه قوة مفرطة ضد لاعب الفريق المنافس، الأمر الذي ترتب عليه طرده بالبطاقة الحمراء، خلال مواجهة فريقه مع الباطن في الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما أوقفت اللجنة مدرب نادي الحزم دانييل إيسايلا 3 مباريات رسمية، وإلزامه بدفع مبلغ وقدره (20,000) ريال، لإساءته لمسؤول المباراة بألفاظ مسيئة والتي على إثرها تم استبعاده من قبل حكم المباراة التي جمعت الباطن والهلال ضمن الجولة 19 لدوري المحترفين ، كما أوقفت اللجنة أيضا مدير فريق نادي الباطن محمد الشمري مباراتين رسميتين، وإلزامه بدفع مبلغ وقدره (20,000) ريال ، لتلفظه على مسؤول المباراة بألفاظ مسيئة والتي على إثرها تم استبعاده من قبل حكم المباراة التي أقيمت بين الباطن والهلال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>