جمعية الأطفال المعوقين تحتفي بتكريم الفائزات بجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم

الزيارات: 424
التعليقات: 0
جمعية الأطفال المعوقين تحتفي بتكريم الفائزات بجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم
http://www.almadaen.com.sa/?p=325862
الرياض-المدائن

احتفت جمعية الأطفال المعوقين بتكريم الفائزات في الدورة الـ 23 لجائزة الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين، برعاية الأميرة حصة بنت سلمان بن عبد العزيز، وذلك بمركز جمعية الأطفال المعوقين، بحضور أمهات أطفال الجمعية والفتيات المشاركات في الدورة.

وأعربت الأميرة حصة بنت سلمان بن عبد العزيز عن سعادتها واعتزازها بالمشاركة في هذه المناسبة الطيبة، واصفة سموها جائزة تحفيظ القرآن الكريم بأنها تميزت في مضمونها وتنظيمها حتى يومنا هذا، الذي يمثل احتفالًا بعامها الثالث والعشرين.

وقالت سموها في الكلمة التي ألقتها: “لقد كانت منذ نشأتها في العام 1417هـ وما زالت تحظى برعاية كريمة ودعم متواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود”.

وأضافت: “إن هذه الأمسية المباركة التي تفيض نورًا وهدايةً تملأ النفس البشرية بالسكينة والسلام، ويشرفني أن أكون بين هذه النخبة المتميزة من الأخوات القائمات على الإعداد والتنظيم، ومع بناتي المتسابقات في الدورة الثالثة والعشرين لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الهمم والقدرات الخاصة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>