وزير الشؤون الإسلامية يوجه بقبول أبناء الشهداء في الدورة القادمة بمسابقة خادم الحرمين لتلاوة القرآن الكريم وحفظه

الزيارات: 335
التعليقات: 0
وزير الشؤون الإسلامية يوجه بقبول أبناء الشهداء في الدورة القادمة بمسابقة خادم الحرمين لتلاوة القرآن الكريم وحفظه
http://www.almadaen.com.sa/?p=327148
الرياض-المدائن

وجه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بقبول أبناء الشهداء من الجنود البواسل المرابطين على الحدود ضمن المشاركين في مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله لتلاوة القرآن الكريم وحفظه وتجويده وذلك في الدورة المقبلة 22 بمشيئة الله تعالى.
ويأتي ذلك تقديرًا وأداء لبعض حق هؤلاء الأبطال الذين يدافعون عن حدود البلاد التي تضم الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وتعتني خير عناية بالوحيبن الكريمين وحملتهما وحفاظهما
وقال وزير الشؤون الإسلامية إن الوزارة قد حظيت بشرف تنظيم مسابقة خادم الحرمين الشريفين المحلية لتلاوة القرآن الكريم للبنين والبنات وستعمل – بإذن الله – بكل جهدها على إنجاحها وظهورها بالمظهر اللائق بها كونها تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين.
الجدير بالذكر أن الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ كان قد وجه بتخصيص الفرع السادس لأبناء المرابطين على الحد الجنوبي في المسابقة هذا العام التي اختتمت أمس الأول، وقد لقي هذا العمل استحسانًا وتثمينًا وإشادة على جميع الأصعدة بفضل الله تعالى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>