بلدية المعابدة بمكة المكرمة تغلق 38 مصنعاً وورشة مخالفة في المنطقة الصناعية

الزيارات: 127
التعليقات: 0
بلدية المعابدة بمكة المكرمة تغلق 38 مصنعاً وورشة مخالفة في المنطقة الصناعية
http://www.almadaen.com.sa/?p=32774

نفذت بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة مؤخرا، حملة مكثفة في المنطقة الصناعية التي تضم عددا كبيرا من الورش والمصانع ، حيث شكلت البلدية فرقة رقابية للقيام بالجولات الميدانية على تلك المحلات، والتأكد من استيفائها لجميع الاشتراطات المطلوبة ، ولإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطراً على الإصحاح البيئي .

وأوضح مدير إدارة الخدمات بالبلدية محمد الهزازي، أن مراقبي البلدية نفذوا العديد من الجولات التفتيشية على تلك المنطقة خلال الأسبوع المنصرم، وفي الفترتين( الصباحية والمسائية) وتمكنوا من ضبط العديد من المخالفات ، حيث تم إغلاق حوالي (38) ورشة ومصنعاً ، منها (16) محل نجارة وصيانة سيارات بسبب البروز ، و(13)محلاً للعدم وجود عقود نظافة لديهم، و(9) محلات لعدم تجديد الرخصة ، وتم استدعاء أصحابها لاتخاذ الإجراءات النظامية حيال تلك المخالفات .

من جهة أخرى تمت إزالة أكثر من (60) سيارة تالفة داخل بعض الأحياء السكنية ، كما تم التأشير على (98) سيارة وإعطاء مهلة لأصحابها لمدة أسبوعين وليتم إزالتها بعد انتهاء المهلة ، ومعظمها في المنطقة الصناعية وداخل الأحياء خصوصاً جبل النور والملاوي .

وأشار هزازي إلى أن البلدية تكثف نشاطها خلال هذه الأيام لتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين ، وهي لا تألو جهداً في متابعة جميع الأسواق والمحلات الغذائية والتجارية وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين وحجاج بيت الله الحرام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>